الدوري المغربي
أخر الأخبار

الرجاء يعزز صدارته بفوز ثمين على سريع واد زم بهدف دون مقابل

حاز فريق الرجاء البيضاوي على فوز ثمين على ضيفه فريق سريع وادي زم بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأحد، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم مؤجل الدورة الـ22.

وبالهدف الذهبي في المباراة الذي وقع عليه محسن متولي في الدقيقة 82 بضربة جزاء، يكون فريق النسور الخضر قد عزز صدارته لترتيب القسم الأول للبطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، برصيد 52 نقطة، فيما ظل فريق سريع وادي زم في المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة.

وسبق لنادي الرجاء الرياضي أن راسل العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم احتجاجا على برمجة لقائه بسريع واد زم للمرة الثالثة اليوم الأحد في ما اعتبره النادي “ضرب صارخ و غير مفهوم لمبادئ تراتبية اللقاءات المؤجلة و تكافؤ الفرص التي أكدت عليها العصبة في بلاغها الأخير المؤرخ في 3 شتنبر 2020 بناءا على التوصيات الصادرة عن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم“.

وتساءلت إدارة النادي في ذات الرسالة عن “الخلفيات والنوايا التي تحكم القرارات الصادرة عن العصبة والتي تضرب عرض الحائط مبدأ التنافس الشريف و التطبيق السوي للقانون خاصة في ما يتعلق ببرمجة لقاءات نادي الرجاء الرياضي والتي أضحت تشكل نقطة سوداء في المنظومة الكروية المغربية“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى