الدوري المغربي
أخر الأخبار

الرجاء يفقد الشاكير إلى نهاية الموسم

يغيب عبد الرحيم الشاكير، لاعب الرجاء الرياضي لكرة القدم، عما تبقى من مباريات البطولة الوطنية، بعدما أكدت الفحوصات التي خضع لها، الجمعة الماضي، إصابته في العضلة الضامة والتي ستغيبه عن الميادين لمدة أسبوعين على الأقل، حسب ما أكده محمد العرصي، طبيب الفريق، لجمال السلامي، مدرب القلعة الخضراء.
ويسعى العرصي والطاقم الطبي للرجاء إلى تحضير الشاكير لمباراتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد فريق الزمالك المصري، حيث ستجرى مواجهة الذهاب بالدار البيضاء في الثامن عشر من أكتوبر المقبل، أما مباراة الإياب فستقام بمصر في 24 من الشهر ذاته، خاصة أنه لاعب مهم في تشكيلة النادي الأخضر ويلعب في أكثر من مركز، وأنقذ السلامي في أكثر من مناسبة عند إصابة لاعبيه، سواء في متوسط الدفاع أو الأظهرة أو وسط الميدان.
وارتباطا بالرجاء، يسافر الفريق إلى مدينة وجدة عبر الطائرة لمواجهة فريقها الأول المولودية، في مباراة تجرى بعد غد الأربعاء، عن الجولة السابعة والعشرين من البطولة الوطنية. ويستعيد الفريق الأخضر في هذا النزال لاعبيه عمر العرجون، ومحمد المكعازي، اللذين غابا عن مباراة أمس الأحد ضد فريق سريع وادي زم، برسم الجولة السادسة والعشرين من الدوري الوطني الاحترافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى