رياضة
أخر الأخبار

رسميا . . الكاف يؤجل لقائي نصف النهائي ونهائي أبطال إفريقيا

رسميا، قرر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم تأجيل المباراتين المتبقيتين من منافسات عصبة أبطال افريقيا، والمتعلقة بنصف النهائي الذي سيجمع فريق الرجاء الرياضي والزمالك المصري، ولقاء النهائي الذي سيتواجه فيه الفائز في لقاء النصف النهائي فريق الأهلي المصري.

وتقاسم الحساب الرسمي للكاف على تويتر تغريدة لإدارة الاتصال التابعة له، جاء فيها: “المناقشات بين الأندية والاتحاد للوصول إلى صيغة تلائم عودة المسابقة مستمرة. في هذا الوقت، تم تأجيل مباراة نصف النهائي بين الزمالك والرجاء. المباحثات كانت بناءة من الطرفين”.

وجاء في نفس التغريدة أنه “بطلب من السلطات المصرية، تم تأجيل نهائي البطولة. المباحثات الرسمية مستمرة لإيجاد أفضل تاريخ ممكن في الأجندة. حتى الآن، لا يناسب أي تاريخ كل الأطراف”.

وفي قبل موعده بساعات، قرر الاتحاد تأجيل لقاء نصف نهائي عصبة أبطال افريقيا، بعدما منعت السلطات الصحية المغربية الفريق من السفر بسبب تزايد حالات الاصابة بفيروس كورونا بين عناصره، ما دفعه إلى مراسلة الكان بشأن إمكانية التأجيل، وهو ما تم التفاعل معه بإيجابية ليتحدد فاتح نونبر موعدا لإجراء المباراة.

وخلال الساعات الماضية، طالبت السلطات المصرية رسميا تأجيل مباراة نصف النهائي ولقاء النهائي للبطولة الإفريقية المقررين يومي فاتح وسادس نونبر المقبل، لتزامن مواعيدها مع الانتخابات النيابية المصرية.

تبقى الإشارة إلى أن فريق الزمالك كان قد فاز على فريق الرجاء الرياضي بهدف للاشيء في مباراة ذهاب نصف النهائي، ما يعني انه سيركز على التعادل كأقل نتيجة خلال لقاء الإياب ليضمن المرور إلى المباراة النهائية ومواجهة نادي الأهلي الذي تأهل على حساب الوداد الرياضي في لقائي الذهاب والإياب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى