أخبار الجالية
أخر الأخبار

سفارة إسبانيا بالمغرب تطلب من كافة المواطنين الذين يحملون الجنسية أو الاقامة و يردون السفر لإسبانيا أن يسجلوا أنفسهم بالموقع الوارد في المقال

بعد يوم واحد من أول رحلة بالقارب لإعادة الأسبان الذين حوصروا في المغرب ، أعلنت السفارة الإسبانية في الرباط يوم السبت أن جميع أولئك الذين يريدون السفر في السفن الجديدة تم تمكينهم بين طنجة ومالقة. ، والتي ستكون في 28 مايو و 4 يونيو ، يجب أن تسجل في النماذج التي تم تمكينها ، بما في ذلك تلك التي سجلت بالفعل في الرحلة يوم الجمعة الماضي.

والفرق بين هاتين الرحلتين الجديدتين مقارنة بالرحلة التي تمت يوم الجمعة 22 مايو ، هو أنه يمكنهم الآن السفر للمشاة ، بالإضافة إلى الركاب الذين لديهم مركبات مسجلة في الاتحاد الأوروبي.

في البداية ، تم الإبلاغ عن أن أولئك الذين سجلوا بالفعل في استمارة الرحلة في 22 مايو ولكن لم يتم تكريمهم ولم يتمكنوا من السفر لم يكونوا بحاجة إلى إعادة التسجيل ، ولكن الآن تم تصحيح هذا القرار و ويوضح أنه سيتعين عليهم إعادة التسجيل.

النموذج الذي يجب ملؤه الآن (والذي يمكن القيام به من خلال هذا الرابط https://www.balearia.com/es/salida-especial/tang-mal-28-05-2020) هو فقط للرحلة القادمة 28 مايو. لذلك ، لم يتم تضمين واحد لـ 4 يونيو ، وهو متاح أيضًا لطيور الطاووس ، ولكن سيتم فتح نقوشه قريبًا.

من سفارة إسبانيا في المغرب تشير إلى أن هذا التغيير ، والالتزام بالتسجيل الآن أيضًا لأولئك الذين تم تسجيلهم سابقًا ، يرجع إلى تشريع حماية البيانات لشركة Baleària ، شركة الشحن التي تدير هذه الخدمة الخاصة لإعادتها إلى إسبانيا للمواطنين الإسبان أو المقيمين في إسبانيا الذين حوصروا في المغرب بسبب إغلاق الحدود.

الموعد النهائي لإكمال النموذج هو يوم الاثنين 25 مايو الساعة 2:00 مساءً. ستتم هذه الرحلة يوم الخميس المقبل ، 28 مايو ، الساعة 2 ظهرًا ، وستغادر طنجة المتوسط ​​ومدينتها هي ملقة. هذا الطريق هو طريقة واحدة فقط واستخدام قناع إلزامي للسفر.

لا يعني التسجيل في النموذج الحق في شراء التذكرة. وستكون شركة الشحن هي التي ستتصل بالجهات المعنية لتأكيد عملية الشراء وإتمامها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

    1. السلام وعليكوم أخي واش دفعتي في شي جامعة..؟ أو كما تعلم حلياً دورف قاسية مع كورونا على حساب علمي شكراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق