أخبار الفنانين
أخر الأخبار

بعد «الهامر» و«الرونج».. «الخاسر» يغني على «التريبورتور»

بعدما فقد البيغ شعبيته بين متابعيه بسبب إدمانه على تصوير كليباته على متن سيارات «الهامر» و«الرونج روفر»، وبعد أن تعرض لهجوم وانتقادات لاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي، يحاول اليوم «الخاسر» تلميع صورته، بالتقرب إلى الطبقات المسحوقة، التي كان يتباهى عليها في أغانيه الأخيرة بالسيارات الفارهة، عاد هذه المرة عبر أغنية «لمريولة» لكي يستغل الـ «تريبورتور»، في تصوير مشاهد أغنيته الجديدة، على اعتبار أن هذا  يعتبر الوسيلة الأكثر شعبية في التنقل لدى الطبقات المسحوقة والفقراء، حيث قال في كلمات أغنيته: «نحن لا نريد سياقة الفراري، نفد الصبر، فهل من فرصة، إذا ابتسمت الأم فهذه هي الحياة، إنها الحياة…».

وحاول «البيغ» بكل الوسائل دغدغة مشاعر الفقراء عبر تصوير كل مشاهد الكليب في دور الصفيح لتسليط الضوء على مسار طفلين فقيرين يعيشان في هذه الدور.

وفي محاولة منه لإصلاح ما يمكن إصلاحه، كشف «الخاسر» في تصريح صحافي: «أن الهدف الرئيسي لهذه الأغنية هي إعادة البريق إلى صورة تلك الفئة واستعادة أهميتها في المجتمع..»، وكأن لسان حاله يقول: «الهدف من الأغنية هو استعادة البريق لصورتي».

فيديو كليب «لمريولة» من إخراج الموهوب محمد علي العويني، حيث عرفت الأغنية حضور ضيوف شرف كنور الدين بكر وطارق البخاري وإدريس دويري وغيرهم.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق